هدف البحث الحالي إلى تحديد قائمة بمهارات تطوير النماذج التعليمية الافتراضية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم، ولتحقيق هذا الهدف أعدَّ الباحثون استبانة لتحديد قائمة بمهارات تطوير النماذج التعليمية الافتراضية باستخدام برنامج (Tinker Cad)المطلوب تنميتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم، وقد أجيزت هذه الاستبانة بعد عرضها على السادة الخبراء والمتخصصين في مجال تكنولوجيا التعليم والقيام بالتعديلات المطلوبة فيها، وتم التوصل إلى الصورة النهائية لقائمة المهارات والتي تضمنت عدد(6)مهارات رئيسة، وعدد(36)مهارة فرعية، وعدد(254) مؤشرًا أدائيًا.
البسيوني, عمرو حافظ حافظ, عوض, أماني محمد, & صبيحي, هبة عوض. (2024). مهارات تطوير النماذج التعليمية الافتراضية باستخدام برنامج (Tinker Cad) المطلوب تنميتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية بدمياط, 39(89.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2024.267987.1410
MLA
عمرو حافظ حافظ البسيوني; أماني محمد عوض; هبة عوض صبيحي. "مهارات تطوير النماذج التعليمية الافتراضية باستخدام برنامج (Tinker Cad) المطلوب تنميتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم", مجلة کلية التربية بدمياط, 39, 89.02, 2024, -. doi: 10.21608/jsdu.2024.267987.1410
HARVARD
البسيوني, عمرو حافظ حافظ, عوض, أماني محمد, صبيحي, هبة عوض. (2024). 'مهارات تطوير النماذج التعليمية الافتراضية باستخدام برنامج (Tinker Cad) المطلوب تنميتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', مجلة کلية التربية بدمياط, 39(89.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2024.267987.1410
VANCOUVER
البسيوني, عمرو حافظ حافظ, عوض, أماني محمد, صبيحي, هبة عوض. مهارات تطوير النماذج التعليمية الافتراضية باستخدام برنامج (Tinker Cad) المطلوب تنميتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية بدمياط, 2024; 39(89.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2024.267987.1410