يعد الاهتمام بالمهارات الحياتية لطفل الروضة غاية في الأهمية وأصبح توجها عالميا تسعي إليه منظمة اليونيسيف وكافة الدول؛ لكونها سبيلا لبناء إنسان ينتمي لوطنه ومجتمعه، مبدع، مبتكر، قادر على المنافسة العالمية، وفي رؤية مصر٢٠٣٠ تم التأكيد على١٤ مهارة حياتية تصنف هذه المهارات وفق أبعاد التعلم الأربعة وهي تعلم لتعرف، تعلم لتعمل، تعلم لتكون، تعلم لتتعايش مع الآخرين، ويتأتى ذلك بتفعيل الأنشطة التربوية والتي تسهم في تنمية مواهب الأطفال وتعزز لديهم العديد من القيم الإيجابية، وتحفزهم على إقامة علاقات اجتماعية مع الآخرين، وتسهم في زيادة الإنتاجية.
بحيري, مايسة الخضر مصطفي, & جمعة, محمد حسن أحمد. (2023). دور الأنشطة التربوية في تنمية المهارات الحياتية لطفل الروضة. مجلة کلية التربية بدمياط, 38(86.05), -. doi: 10.21608/jsdu.2023.315858
MLA
مايسة الخضر مصطفي بحيري; محمد حسن أحمد جمعة. "دور الأنشطة التربوية في تنمية المهارات الحياتية لطفل الروضة", مجلة کلية التربية بدمياط, 38, 86.05, 2023, -. doi: 10.21608/jsdu.2023.315858
HARVARD
بحيري, مايسة الخضر مصطفي, جمعة, محمد حسن أحمد. (2023). 'دور الأنشطة التربوية في تنمية المهارات الحياتية لطفل الروضة', مجلة کلية التربية بدمياط, 38(86.05), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2023.315858
VANCOUVER
بحيري, مايسة الخضر مصطفي, جمعة, محمد حسن أحمد. دور الأنشطة التربوية في تنمية المهارات الحياتية لطفل الروضة. مجلة کلية التربية بدمياط, 2023; 38(86.05): -. doi: 10.21608/jsdu.2023.315858