هدفت الدراسة إلى تحسين صورة الذات لدى أبناء السجينات الغارمات باستخدام فنيات الإرشاد السلوکي المعرفي، بلغت عينة الدراسة (5) تلميذ وتلميذة (3) من الذکور (2) من الإناث من تلاميذ الصف الأول والثاني الإعدادي، حيث طبق عليهم، برنامج إرشادي سلوکي معرفي (إعداد الباحثة)، ومقياس صورة الذات (إعداد الباحثة)، وأسفرت النتائج عن وجود فروق دالة إحصائيا بين متوسطي رتب درجات المجموعة التجريبية من أبناء السجينات الغارمات من تلاميذ المرحلة الإعدادية علي مقياس صورة الذات وأبعاده في القياسين القبلي والبعدي لصالح القياس البعدي، عدم وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطي رتب درجات المجموعة التجريبية من أبناء السجينات الغارمات من تلاميذ المرحلة الإعدادية على مقياس صورة الذات وأبعاده في القياسين البعدي والتتبعي بعد مرور فترة المتابعة.
الدالي, سهام عبد الوهاب حسن, & جبريل, مصطفى السعيد السعيد. (2022). فاعلية برنامج إرشادي سلوکي معرفي لتحسين صورة الذات لدي أبناء السجينات الغارمات من تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.03), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231483
MLA
سهام عبد الوهاب حسن الدالي; مصطفى السعيد السعيد جبريل. "فاعلية برنامج إرشادي سلوکي معرفي لتحسين صورة الذات لدي أبناء السجينات الغارمات من تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 81.03, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231483
HARVARD
الدالي, سهام عبد الوهاب حسن, جبريل, مصطفى السعيد السعيد. (2022). 'فاعلية برنامج إرشادي سلوکي معرفي لتحسين صورة الذات لدي أبناء السجينات الغارمات من تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.03), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231483
VANCOUVER
الدالي, سهام عبد الوهاب حسن, جبريل, مصطفى السعيد السعيد. فاعلية برنامج إرشادي سلوکي معرفي لتحسين صورة الذات لدي أبناء السجينات الغارمات من تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(81.03): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231483