استهدف البحث بشکل رئيسي الوقوف على متطلبات التمکين المهني للمعلمين بالتعليم قبل الجامعي في ضوء رؤية مصر 2030 ، واقتضت طبيعة البحث وأهدافه استخدام منهج البحث الوصفي التحليلي لبيان الإطار النظري للتمکين المهني للمعلمين أثناء الخدمة وماهيته، وأهميته لتحقيق التنمية المستدامة، وسمات المعلم الممکن في ضوء رؤية 2030، وإبراز أهم ملامح رؤية مصر 2020 في التعليم قبل الجامعي، والوقوف على متطلبات التمکين المهني للمعلمين في ضوء رؤية 2030 في الأدبيات التربوية لإصلاح الوضع الراهن، والوصول إلى صورة أفضل للتعليم المصري في المستقبل، وتحقيق التمکين المهني للمعلم وتوفير کافة الإمکانيات والمتطلبات التي تساعد في تحقيق ذلک
حسن فهمي, رانيا طلعت, & الخميسي, السيد سلامة. (2022). متطلبات التمکين المهني للمعلمين بالتعليم قبل الجامعي في ضوء رؤية مصر 2030. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.229634
MLA
رانيا طلعت حسن فهمي; السيد سلامة الخميسي. "متطلبات التمکين المهني للمعلمين بالتعليم قبل الجامعي في ضوء رؤية مصر 2030", مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 81.01, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.229634
HARVARD
حسن فهمي, رانيا طلعت, الخميسي, السيد سلامة. (2022). 'متطلبات التمکين المهني للمعلمين بالتعليم قبل الجامعي في ضوء رؤية مصر 2030', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.229634
VANCOUVER
حسن فهمي, رانيا طلعت, الخميسي, السيد سلامة. متطلبات التمکين المهني للمعلمين بالتعليم قبل الجامعي في ضوء رؤية مصر 2030. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(81.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.229634