کـامـل مـحـمـد, طـاهـر. (2016). فاعلية استخدام خرائط المفاهيم المبرمجة في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية بدمياط, 33(71), 75-104. doi: 10.21608/jsdu.2016.96826
MLA
طـاهـر کـامـل مـحـمـد. "فاعلية استخدام خرائط المفاهيم المبرمجة في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية", مجلة کلية التربية بدمياط, 33, 71, 2016, 75-104. doi: 10.21608/jsdu.2016.96826
HARVARD
کـامـل مـحـمـد, طـاهـر. (2016). 'فاعلية استخدام خرائط المفاهيم المبرمجة في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية', مجلة کلية التربية بدمياط, 33(71), pp. 75-104. doi: 10.21608/jsdu.2016.96826
VANCOUVER
کـامـل مـحـمـد, طـاهـر. فاعلية استخدام خرائط المفاهيم المبرمجة في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2016; 33(71): 75-104. doi: 10.21608/jsdu.2016.96826