معوض الشحات الشربيني, أسامه. (2020). تحديد معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية التحصيل والتصور البصري في الهندسة لتلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية بدمياط, 35(72.02), 237-276. doi: 10.21608/jsdu.2020.96761
MLA
أسامه معوض الشحات الشربيني. "تحديد معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية التحصيل والتصور البصري في الهندسة لتلاميذ المرحلة الابتدائية", مجلة کلية التربية بدمياط, 35, 72.02, 2020, 237-276. doi: 10.21608/jsdu.2020.96761
HARVARD
معوض الشحات الشربيني, أسامه. (2020). 'تحديد معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية التحصيل والتصور البصري في الهندسة لتلاميذ المرحلة الابتدائية', مجلة کلية التربية بدمياط, 35(72.02), pp. 237-276. doi: 10.21608/jsdu.2020.96761
VANCOUVER
معوض الشحات الشربيني, أسامه. تحديد معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية التحصيل والتصور البصري في الهندسة لتلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2020; 35(72.02): 237-276. doi: 10.21608/jsdu.2020.96761