hasamalla, mohamed. (2020). استراتيجية تدريسية قائمة على التکامل بين الواقع المعزز والجيوجبرا لتنمية التحصيل في الرياضيات والتصور البصري المکاني لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي. مجلة کلية التربية بدمياط, 35(72.02), 21-66. doi: 10.21608/jsdu.2020.96747
MLA
mohamed hasamalla. "استراتيجية تدريسية قائمة على التکامل بين الواقع المعزز والجيوجبرا لتنمية التحصيل في الرياضيات والتصور البصري المکاني لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي", مجلة کلية التربية بدمياط, 35, 72.02, 2020, 21-66. doi: 10.21608/jsdu.2020.96747
HARVARD
hasamalla, mohamed. (2020). 'استراتيجية تدريسية قائمة على التکامل بين الواقع المعزز والجيوجبرا لتنمية التحصيل في الرياضيات والتصور البصري المکاني لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي', مجلة کلية التربية بدمياط, 35(72.02), pp. 21-66. doi: 10.21608/jsdu.2020.96747
VANCOUVER
hasamalla, mohamed. استراتيجية تدريسية قائمة على التکامل بين الواقع المعزز والجيوجبرا لتنمية التحصيل في الرياضيات والتصور البصري المکاني لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي. مجلة کلية التربية بدمياط, 2020; 35(72.02): 21-66. doi: 10.21608/jsdu.2020.96747