. (2015). مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم. مجلة کلية التربية بدمياط, 32(69), 471-492. doi: 10.21608/jsdu.2019.96608
MLA
. "مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم", مجلة کلية التربية بدمياط, 32, 69, 2015, 471-492. doi: 10.21608/jsdu.2019.96608
HARVARD
. (2015). 'مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم', مجلة کلية التربية بدمياط, 32(69), pp. 471-492. doi: 10.21608/jsdu.2019.96608
VANCOUVER
. مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم. مجلة کلية التربية بدمياط, 2015; 32(69): 471-492. doi: 10.21608/jsdu.2019.96608