. (2015). تطوير قائمة معايير للألعاب التعليمية الإلکترونية القائمة على مراسى التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائى لذوى الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية بدمياط, 32(69), 431-470. doi: 10.21608/jsdu.2019.96606
MLA
. "تطوير قائمة معايير للألعاب التعليمية الإلکترونية القائمة على مراسى التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائى لذوى الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية", مجلة کلية التربية بدمياط, 32, 69, 2015, 431-470. doi: 10.21608/jsdu.2019.96606
HARVARD
. (2015). 'تطوير قائمة معايير للألعاب التعليمية الإلکترونية القائمة على مراسى التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائى لذوى الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية', مجلة کلية التربية بدمياط, 32(69), pp. 431-470. doi: 10.21608/jsdu.2019.96606
VANCOUVER
. تطوير قائمة معايير للألعاب التعليمية الإلکترونية القائمة على مراسى التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائى لذوى الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2015; 32(69): 431-470. doi: 10.21608/jsdu.2019.96606