إستهدف هذا البحث الوصول إلى أهم مؤشرات تحسين الأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي في ضوء تطبيق مفهوم الإدارة الإلكترونية من خلال عرض الإطار النظري والمفاهيمي للإدارة الإلكترونية والأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي ومن ثم التعرف على أهم متطلبات تحسين الأداء الإداري في ضوء مفهوم الإدارة الإلكترونية ومواجهة المعوقات التي تواجه تطبيقها والخروج بتوصيات تفيد في القضاء على تلك المعوقات، وقد إعتمد البحث على المنهج الوصفي لتحليل الأدبيات التي تناولت سبل تحسين الأداء الإداري في ضوء مفهوم الإدارة الإلكترونية وعلاقة الإدارة الإلكترونية بتحسين الأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي وأهم معوقات تطبيق الإدارة الإلكترونية وأهم متطلباتها للوصول لتحسين وتطوير الأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي.
عبدالسميع أحمد إبراهيم, نبيلة, & جوهر, علي صالح. (2025). مؤشرات تحسين الأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي في ضوء تطبيق مفهوم الإدارة الإلكترونية. مجلة کلية التربية بدمياط, 40(95.03), -. doi: 10.21608/jsdu.2025.428446.1641
MLA
نبيلة عبدالسميع أحمد إبراهيم; علي صالح جوهر. "مؤشرات تحسين الأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي في ضوء تطبيق مفهوم الإدارة الإلكترونية", مجلة کلية التربية بدمياط, 40, 95.03, 2025, -. doi: 10.21608/jsdu.2025.428446.1641
HARVARD
عبدالسميع أحمد إبراهيم, نبيلة, جوهر, علي صالح. (2025). 'مؤشرات تحسين الأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي في ضوء تطبيق مفهوم الإدارة الإلكترونية', مجلة کلية التربية بدمياط, 40(95.03), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2025.428446.1641
VANCOUVER
عبدالسميع أحمد إبراهيم, نبيلة, جوهر, علي صالح. مؤشرات تحسين الأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي في ضوء تطبيق مفهوم الإدارة الإلكترونية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2025; 40(95.03): -. doi: 10.21608/jsdu.2025.428446.1641