تناول البحث قضية الحوار داخل مؤسسات التعليم العام في مصر كمدخل للتعايش والتواصل والتفاهم المتبادل بين الطلاب لبناء مناخ تعليمي إنساني متميز يعتمد على معطيات التفاهم والتناغم والعلاقات الإنسانية السوية وتناول البحث أربعة محاور على النحو التالي:
المحور الأول: الإطار المفاهيمي للحوار داخل مؤسسات التعليم العام
المحور الثاني: مهارات الحوار داخل مؤسسات التعليم العام في مصر
المحور الثالث: واقع وتحديات الحوار داخل مؤسسات التعليم العام في مصر
المحور الرابع: مقترحات عامة لتعزيز الحوار داخل مؤسسات التعليم العام في مصر كمدخل للتعايش والتواصل والتفاهم بين الطلاب
عبد المطلب, سهير أحمد, & جمعة, محمد حسن أحمد. (2025). متطلبات تدعيم ثقافة الحوار كمدخل للتعايش والتواصل بين طلاب التعليم العام في مصر. مجلة کلية التربية بدمياط, 40(95.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2025.413671.1623
MLA
سهير أحمد عبد المطلب; محمد حسن أحمد جمعة. "متطلبات تدعيم ثقافة الحوار كمدخل للتعايش والتواصل بين طلاب التعليم العام في مصر", مجلة کلية التربية بدمياط, 40, 95.01, 2025, -. doi: 10.21608/jsdu.2025.413671.1623
HARVARD
عبد المطلب, سهير أحمد, جمعة, محمد حسن أحمد. (2025). 'متطلبات تدعيم ثقافة الحوار كمدخل للتعايش والتواصل بين طلاب التعليم العام في مصر', مجلة کلية التربية بدمياط, 40(95.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2025.413671.1623
VANCOUVER
عبد المطلب, سهير أحمد, جمعة, محمد حسن أحمد. متطلبات تدعيم ثقافة الحوار كمدخل للتعايش والتواصل بين طلاب التعليم العام في مصر. مجلة کلية التربية بدمياط, 2025; 40(95.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2025.413671.1623