هدفت الدراسة الحالية إلي محاولة التعرف علي واقع الرضا الوظيفي لمعاوني أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة دمياط، من خلال استبانة مكون من خمسة محاور تم تطبيقها علي عدد (30) فردًا من معاوني أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة دمياط والذين يمثلون كل المجتمع الأصلي للدراسة، وأبرزت نتائج الدراسة توفر كل محاور أداة الدراسة بدرجة متوسطة، وتصدر محور "الرضا عن الوظيفة" ترتيب المحاور، بينما تذيل الترتيب محور "الرضا عن الراتب والمكافآت"، واختتم البحث بمجموعة من المتطلبات التي يَؤمّل أن تسهم في تحسين الرضا الوظيفي لمعاوني أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة دمياط.
شريف, عمر صلاح, جوهر, علي صالح, & الزكي, أحمد عبد الفتاح. (2025). متطلبات تحسين الرضا الوظيفي لمعاوني أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة دمياط. مجلة کلية التربية بدمياط, 40(92.04), -. doi: 10.21608/jsdu.2024.340824.1518
MLA
عمر صلاح شريف; علي صالح جوهر; أحمد عبد الفتاح الزكي. "متطلبات تحسين الرضا الوظيفي لمعاوني أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة دمياط", مجلة کلية التربية بدمياط, 40, 92.04, 2025, -. doi: 10.21608/jsdu.2024.340824.1518
HARVARD
شريف, عمر صلاح, جوهر, علي صالح, الزكي, أحمد عبد الفتاح. (2025). 'متطلبات تحسين الرضا الوظيفي لمعاوني أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة دمياط', مجلة کلية التربية بدمياط, 40(92.04), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2024.340824.1518
VANCOUVER
شريف, عمر صلاح, جوهر, علي صالح, الزكي, أحمد عبد الفتاح. متطلبات تحسين الرضا الوظيفي لمعاوني أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة دمياط. مجلة کلية التربية بدمياط, 2025; 40(92.04): -. doi: 10.21608/jsdu.2024.340824.1518