متطلبات تحسين الرضا الوظيفي لمعاوني أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة دمياط

المعلومات العلمية للعدد

المؤلفون

1 کلية التربية جامعة دمياط

2 كلية التربية جامعة دمياط

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلي محاولة التعرف علي واقع الرضا الوظيفي لمعاوني أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة دمياط، من خلال استبانة مكون من خمسة محاور تم تطبيقها علي عدد (30) فردًا من معاوني أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة دمياط والذين يمثلون كل المجتمع الأصلي للدراسة، وأبرزت نتائج الدراسة توفر كل محاور أداة الدراسة بدرجة متوسطة، وتصدر محور "الرضا عن الوظيفة" ترتيب المحاور، بينما تذيل الترتيب محور "الرضا عن الراتب والمكافآت"، واختتم البحث بمجموعة من المتطلبات التي يَؤمّل أن تسهم في تحسين الرضا الوظيفي لمعاوني أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة دمياط.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية