يأخذ هذا المقال قسم اللغة العربية في جامعة تشجيانغ للعلوم الصناعية والتجارية مثالًا لاستكشاف كيفية تنمية المواهب الدولية في اللغة العربية. يبدأ المقال بتسليط الضوء على المفهوم "المواهب الدولية في اللغات الأجنبية" وضرورة تنميتها. ثمّ يحلّل الفرص المتاحة لتطويرها في مقاطعة تشجيانغ مثلا الدعم السياسي وميزة الموقع الجغرافي والتخصص التدريسي المتفوق، ويقدّم الممارسات العملية من أجلها بما فيها تدويل التخصص للغة العربية وتعزيز التبادل الأكاديمي الدولي وإنشاء منصات التواصل الدولية وتشجيع الطلاب على التنقلات في الخارج. أخيرا، يستعرض الإنجازات التي اكتسبتها الجامعة مع طرح الاقتراحات كتعزيز الدعم السياسي وزيادة الاكتشاف العملي وتقوية التعاون لتلبية الاحتياجات لتنمية المواهب الدولية هادفا إلى التقدم الاقتصادي في تشجيانغ والتبادل الودي بين الصين والعالم العربي.
لانفانغ, تسو, & بانبان, ليانغ. (2024). تنمية المواهب الدولية في اللغات الأجنبية (دراسة حالة). مجلة کلية التربية بدمياط, 39(90.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2024.297282.1460
MLA
تسو لانفانغ; ليانغ بانبان. "تنمية المواهب الدولية في اللغات الأجنبية (دراسة حالة)", مجلة کلية التربية بدمياط, 39, 90.02, 2024, -. doi: 10.21608/jsdu.2024.297282.1460
HARVARD
لانفانغ, تسو, بانبان, ليانغ. (2024). 'تنمية المواهب الدولية في اللغات الأجنبية (دراسة حالة)', مجلة کلية التربية بدمياط, 39(90.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2024.297282.1460
VANCOUVER
لانفانغ, تسو, بانبان, ليانغ. تنمية المواهب الدولية في اللغات الأجنبية (دراسة حالة). مجلة کلية التربية بدمياط, 2024; 39(90.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2024.297282.1460