هدف البحث الحالي إلي التعرف علي أثر استخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب المرحلة الثانوية، ولتحقيق هذا الهدف تم إعداد قائمة لمهارات التفكير المنتج اللازم تنميتها لدى الطلاب، إعداد دليل للمعلم وكراسة أنشطة في فصل التغذية والهضم في الكائنات الحية يوضح كيفية استخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب الصف الثاني الثانوية ، وفي ضوء نتائج البحث يحقق التدريس باستخدام استراتيجية لي المعرفية حجم تأثير كبير لتنمية مهارات التفكير المنتج في الأحياء لطلاب المرحلة الثانوية.
السرى, شريهان محمد محمد, & هاني, مرفت حامد محمد. (2024). استخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بدمياط, 39(88.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2024.258913.1398
MLA
شريهان محمد محمد السرى; مرفت حامد محمد هاني. "استخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة کلية التربية بدمياط, 39, 88.01, 2024, -. doi: 10.21608/jsdu.2024.258913.1398
HARVARD
السرى, شريهان محمد محمد, هاني, مرفت حامد محمد. (2024). 'استخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية بدمياط, 39(88.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2024.258913.1398
VANCOUVER
السرى, شريهان محمد محمد, هاني, مرفت حامد محمد. استخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2024; 39(88.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2024.258913.1398