هدف البحث الحالي إلى التوصل إلى قائمة معاييرتطوير بيئة الواقع المعزز لتنمية مهارات التصوير الرقمي التعليميلدى طلاب تكنولوجيا التعليم، ولذا قام الباحثون بإعداد استبانة لتحديد قائمة المعايير، وذلك باتباع المنهج الوصفي التحليلي من خلال الاطلاع على الدراسات والبحوث السابقة والأدبيات، حيث تم التوصل إلي قائمة مبدئية بالمعايير وعرضها علي السادة المحكمين المتخصصين في مجال تكنولوجيا التعليم (7 خبراء)، ثم تم تحليل البيانات ومعالجتها إحصائيا باستخدام الأساليب الإحصائية الملائمة لطبيعة البحث الحالي، وذلك بهدف تحديد نسبة اتفاق الساده المحكمين علي المعايير ومؤشرات أدائها، ومن ثم تم التوصل إلى القائمة النهائية للمعايير حيث تكونت القائمة من (3) مجالات رئيسة " معايير تربوية، معايير تكنولوجية، معايير فنية"، بعدد ( 15) معيارا رئيسا، وعدد (194) مؤشرا للأداء، وتوصل البحث إلي عده توصيات أهمها: تطبيق هذه القائمة عند تطوير بيئة الواقع المعزز لتحسين مخرجات العملية التعليمية.
حيزة, فاطمة رضا على, رمود, ربيع عبد العظيم, & صبيحى, هبه عوض. (2023). معايير تطوير بيئة الواقع المعزز لتنمية مهارات التصوير الرقمي التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية بدمياط, 38(87.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2023.327638
MLA
فاطمة رضا على حيزة; ربيع عبد العظيم رمود; هبه عوض صبيحى. "معايير تطوير بيئة الواقع المعزز لتنمية مهارات التصوير الرقمي التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". مجلة کلية التربية بدمياط, 38, 87.01, 2023, -. doi: 10.21608/jsdu.2023.327638
HARVARD
حيزة, فاطمة رضا على, رمود, ربيع عبد العظيم, صبيحى, هبه عوض. (2023). 'معايير تطوير بيئة الواقع المعزز لتنمية مهارات التصوير الرقمي التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', مجلة کلية التربية بدمياط, 38(87.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2023.327638
VANCOUVER
حيزة, فاطمة رضا على, رمود, ربيع عبد العظيم, صبيحى, هبه عوض. معايير تطوير بيئة الواقع المعزز لتنمية مهارات التصوير الرقمي التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية بدمياط, 2023; 38(87.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2023.327638