تهدف النماذج والجوائز العربية والأجنبية في إدارة التميز المؤسسي إلى نشر ثقافة التميز وترسيخ مفاهيم التنافسية، وتميز المخرجات من أجل تحقيق كفاءة وفاعلية في التعليم والتعلم، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة للطلاب والارتقاء بمستوى الخريج. وتهدف الدراسة إلى الاستفادة من النجاح الذي حققه النماذج والجوائز العربية والأجنبية في إدارة التميز المؤسسي في تطوير المؤسسات التعليمية، والحفاظ على استمرار هذا التميز. والاستفادة منها واستثماره، والاستفادة من العلماء والأساتذة المتخصصين في مجال الإدارة التربوية في الجامعات والمؤسسات البحثية المصرية بما يملكونه من خبرات أكاديمية وإدارية.
كمال الدين, سوسن محمد مصطفي, & الخميسي, السيد سلامة. (2023). متطلبات تطبيق إدارة التميز المؤسسي بالحلقة الأولي من التعليم الاساسي في ضوء بعض الخبرات العربية والأجنبية. مجلة کلية التربية بدمياط, 38(87.03), -. doi: 10.21608/jsdu.2023.323647
MLA
سوسن محمد مصطفي كمال الدين; السيد سلامة الخميسي. "متطلبات تطبيق إدارة التميز المؤسسي بالحلقة الأولي من التعليم الاساسي في ضوء بعض الخبرات العربية والأجنبية". مجلة کلية التربية بدمياط, 38, 87.03, 2023, -. doi: 10.21608/jsdu.2023.323647
HARVARD
كمال الدين, سوسن محمد مصطفي, الخميسي, السيد سلامة. (2023). 'متطلبات تطبيق إدارة التميز المؤسسي بالحلقة الأولي من التعليم الاساسي في ضوء بعض الخبرات العربية والأجنبية', مجلة کلية التربية بدمياط, 38(87.03), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2023.323647
VANCOUVER
كمال الدين, سوسن محمد مصطفي, الخميسي, السيد سلامة. متطلبات تطبيق إدارة التميز المؤسسي بالحلقة الأولي من التعليم الاساسي في ضوء بعض الخبرات العربية والأجنبية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2023; 38(87.03): -. doi: 10.21608/jsdu.2023.323647