هدف البحث الحالي التوصل إلى قائمة بمهارات تطوير المدارس الإلكترونية وإدارتها اللازم تنميتها لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم، ولتحقيق هذا الهدف أعدت الباحثات استبانة لتحديد قائمة بمهارات تطوير المدارس الإلكترونية وإدارتها اللازم تنميتها لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم، وذلك باستخدام المنهج الوصفي التحليلي، ثم تم عرض تلك القائمة على الخبراء والمتخصصين في مجال تكنولوجيا التعليم، ثم قامت الباحثات بجمع وتحليل البيانات، ومعالجتها إحصائيًا باستخدام الأساليب الإحصائية المناسبة، وأشارت النتائج إلى اتفاق السادة المحكمين بنسبة 100% على أهمية كل من المهارات الرئيسة والفرعية، وبناء عليه تم التوصل إلى قائمة بمهارات تطوير المدارس الإلكترونية وإدارتها اللازم تنميتها لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم، والتي تكونت في صورتها النهائية من (7) مهارة رئيسة، و(168) مهارة فرعية، و(1658) مؤشر أداء.
الطويل, إيمان خالد عبد الحميد, عوض, أماني محمد عبد العزيز, & فرج, سهير حمدي. (2023). مهارات تطوير المدارس الإلكترونية وإدارتها اللازم تنميتها لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية بدمياط, 38(87.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2023.319931
MLA
إيمان خالد عبد الحميد الطويل; أماني محمد عبد العزيز عوض; سهير حمدي فرج. "مهارات تطوير المدارس الإلكترونية وإدارتها اللازم تنميتها لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم". مجلة کلية التربية بدمياط, 38, 87.01, 2023, -. doi: 10.21608/jsdu.2023.319931
HARVARD
الطويل, إيمان خالد عبد الحميد, عوض, أماني محمد عبد العزيز, فرج, سهير حمدي. (2023). 'مهارات تطوير المدارس الإلكترونية وإدارتها اللازم تنميتها لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم', مجلة کلية التربية بدمياط, 38(87.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2023.319931
VANCOUVER
الطويل, إيمان خالد عبد الحميد, عوض, أماني محمد عبد العزيز, فرج, سهير حمدي. مهارات تطوير المدارس الإلكترونية وإدارتها اللازم تنميتها لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية بدمياط, 2023; 38(87.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2023.319931