هدف البحث إلى التحقق من فاعلية استخدام مدخل المشروعات اللغوية في تنمية المهارات التدريسية في القرن الحادي والعشرين لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية بدمياط. وقد تكونت عينة الدراسة من خمسة وثلاثين طالبا من الطلاب المعلمين بالفرقة الثالثة بشعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية جامعة دمياط كمجموعة تجريبية.
ولقد تم إعداد استبانة بمهارات التدريس في القرن الحادي والعشرين للتعرف على المهارات اللازمة للطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية، وتم تطبيق اختبار قبلي بعدى لمهارات التدريس في القرن الحادي والعشرين على مجموعة البحث. وقد أوضحت نتائج البحث أن مدخل المشروعات اللغوية فعال في تنمية مهارات التدريس في القرن الحادي والعشرين لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية
الألاوى, نسمة محمد أحمد, & عبد القادر, محمود عز العرب. (2023). فعالية مدخل المشروعات اللغوية لتنمية المهارات التدريسية في القرن الحادي والعشرين لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية. مجلة کلية التربية بدمياط, 38(86.04), -. doi: 10.21608/jsdu.2023.315736
MLA
نسمة محمد أحمد الألاوى; محمود عز العرب عبد القادر. "فعالية مدخل المشروعات اللغوية لتنمية المهارات التدريسية في القرن الحادي والعشرين لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية", مجلة کلية التربية بدمياط, 38, 86.04, 2023, -. doi: 10.21608/jsdu.2023.315736
HARVARD
الألاوى, نسمة محمد أحمد, عبد القادر, محمود عز العرب. (2023). 'فعالية مدخل المشروعات اللغوية لتنمية المهارات التدريسية في القرن الحادي والعشرين لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية', مجلة کلية التربية بدمياط, 38(86.04), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2023.315736
VANCOUVER
الألاوى, نسمة محمد أحمد, عبد القادر, محمود عز العرب. فعالية مدخل المشروعات اللغوية لتنمية المهارات التدريسية في القرن الحادي والعشرين لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2023; 38(86.04): -. doi: 10.21608/jsdu.2023.315736