هدف البحث إلى تنمية مهارات الأداء اللغوي الشفوي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي من خلال برنامج قائم على الأنماط اللغوية في القصص القرآني¸ولتحقيق هذا الهدف استخدمت الباحثة المنهجين: الوصفي، والتجريبي،وقامت الباحثة ببناء برنامج قائم على الأنماط اللغوية في القصص القرآني وطبقته على عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بلغ عددها (30) تلميذًا وتلميذة .
عبده, هناء السيد السيد السيد, & أحمد, سمير عبد الوهاب. (2023). الأنماط اللغوية في القصص القرآني وعلاقتها بتنمية الأداء اللغوي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. مجلة کلية التربية بدمياط, 38(86.04), -. doi: 10.21608/jsdu.2023.315696
MLA
هناء السيد السيد السيد عبده; سمير عبد الوهاب أحمد. "الأنماط اللغوية في القصص القرآني وعلاقتها بتنمية الأداء اللغوي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي", مجلة کلية التربية بدمياط, 38, 86.04, 2023, -. doi: 10.21608/jsdu.2023.315696
HARVARD
عبده, هناء السيد السيد السيد, أحمد, سمير عبد الوهاب. (2023). 'الأنماط اللغوية في القصص القرآني وعلاقتها بتنمية الأداء اللغوي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', مجلة کلية التربية بدمياط, 38(86.04), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2023.315696
VANCOUVER
عبده, هناء السيد السيد السيد, أحمد, سمير عبد الوهاب. الأنماط اللغوية في القصص القرآني وعلاقتها بتنمية الأداء اللغوي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. مجلة کلية التربية بدمياط, 2023; 38(86.04): -. doi: 10.21608/jsdu.2023.315696