يهدف البحث الحالي إلى الكشف عن تحديات التعليم الإلكتروني بجامعة دمياط في ضوء جائحة فيروس كورونا من وجهة نظر الطلاب، واعتمد البحث على المنهج الوصفي، واستخدمت الباحثة الاستبانة كأداة لجمع البيانات والمعلومات، وطبقت على (640) طالباً وطالبة بالجامعة، وتوصلت نتائج البحث إلى وجود عديد من التحديات وأوجه القصور والخلل في نظام التعليم الإلكتروني بالجامعة ومنها: أن التعليم الإلكتروني أحد أهم الوسائل البديلة التي يمكن الاعتماد عليها في حالة الأزمات التعليمية شديدة الخطورة والتي تتطلب عدم تواجد الطلبة بالمؤسسات التعليمية، وقلة توافر الدعم المادي الكافي لتطبيق التعليم الإلكتروني بالشكل المناسب، وضعف قابلية المجتمع لمخرجات التعليم الإلكتروني، بالإضافة إلى قلة كفاية القوانين المنظمة لإدارة التعليم الإلكتروني في ظل جائحة كورونا.
عبدالله, إيمان علاء محمد علي, & الزكي, أحمد عبد الفتاح. (2023). تحديات التعليم الإلكتروني بجامعة دمياط في ضوء جائحة كورونا كما يدركها الطلاب. مجلة کلية التربية بدمياط, 38(84.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2023.287641
MLA
إيمان علاء محمد علي عبدالله; أحمد عبد الفتاح الزكي. "تحديات التعليم الإلكتروني بجامعة دمياط في ضوء جائحة كورونا كما يدركها الطلاب", مجلة کلية التربية بدمياط, 38, 84.01, 2023, -. doi: 10.21608/jsdu.2023.287641
HARVARD
عبدالله, إيمان علاء محمد علي, الزكي, أحمد عبد الفتاح. (2023). 'تحديات التعليم الإلكتروني بجامعة دمياط في ضوء جائحة كورونا كما يدركها الطلاب', مجلة کلية التربية بدمياط, 38(84.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2023.287641
VANCOUVER
عبدالله, إيمان علاء محمد علي, الزكي, أحمد عبد الفتاح. تحديات التعليم الإلكتروني بجامعة دمياط في ضوء جائحة كورونا كما يدركها الطلاب. مجلة کلية التربية بدمياط, 2023; 38(84.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2023.287641