هدف البحث الحالي إلى تعزيز السبل المختلفة التي تحقق تكافؤ الفرص التدريبية لمعلمات الحضانات ورياض الأطفال في ضوء برنامج رياض الأطفال المطورEducation 0.2 .
واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي لملاءمته لطبيعة الدراسة، وتوصلت الدراسة إلى عدم وجود قنوات اتصال تجمع بين الحضانات الخاصة والتي تشرف عليها وزارة التضامن الاجتماعي من جهة، ورياض الأطفال التي تشرف عليها وزارة التربية والتعليم من جهة أخرى، كما توصي الدراسة بضرورة تطوير منظومة تدريب معلمات رياض الأطفال لتشمل معلمات ومشرفات الحضانات الخاصة
زغلول, إيمان مصطفي احمد, & الخميسي, السيد سلامة. (2023). تكافؤ الفرص التدريبية لمعلمات الحضانات ورياض الأطفال وفقا لتوجهات برنامج رياض الأطفال المطور. مجلة کلية التربية بدمياط, 38(84.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2023.287622
MLA
إيمان مصطفي احمد زغلول; السيد سلامة الخميسي. "تكافؤ الفرص التدريبية لمعلمات الحضانات ورياض الأطفال وفقا لتوجهات برنامج رياض الأطفال المطور", مجلة کلية التربية بدمياط, 38, 84.01, 2023, -. doi: 10.21608/jsdu.2023.287622
HARVARD
زغلول, إيمان مصطفي احمد, الخميسي, السيد سلامة. (2023). 'تكافؤ الفرص التدريبية لمعلمات الحضانات ورياض الأطفال وفقا لتوجهات برنامج رياض الأطفال المطور', مجلة کلية التربية بدمياط, 38(84.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2023.287622
VANCOUVER
زغلول, إيمان مصطفي احمد, الخميسي, السيد سلامة. تكافؤ الفرص التدريبية لمعلمات الحضانات ورياض الأطفال وفقا لتوجهات برنامج رياض الأطفال المطور. مجلة کلية التربية بدمياط, 2023; 38(84.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2023.287622