متطلبات تدويل التعليم متعدد الثقافات بمؤسسات إعداد المعلم : دراسة ميدانية بكلية التربية جامعة دمياط

المعلومات العلمية للعدد

المؤلفون

كلية التربية جامعة دمياط

المستخلص

هدفت الدراسة إلى الوقوف على متطلبات تدويل التعليم داخل كلية التربية بدمياط، واقتراح بعض التوصيات لتطوير إعداد المعلم. تم استخدام المنهج الوصفى، وتم تطبيق استبانة على 95 عضو هيئة تدريس فى كلية التربية بدمياط، وتوصلت النتائج إلى عدم توافر العديد من متطلبات تدويل التعليم داخل كلية التربية مثل عدم توفير الدعم المالى لتمويل الأنشطة اللاصفية للطلاب الدوليين، وعدم اشتراك الطلاب فى المسابقات الدولية.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية