هدفت الدراسة إلى الوقوف على متطلبات تدويل التعليم داخل كلية التربية بدمياط، واقتراح بعض التوصيات لتطوير إعداد المعلم. تم استخدام المنهج الوصفى، وتم تطبيق استبانة على 95 عضو هيئة تدريس فى كلية التربية بدمياط، وتوصلت النتائج إلى عدم توافر العديد من متطلبات تدويل التعليم داخل كلية التربية مثل عدم توفير الدعم المالى لتمويل الأنشطة اللاصفية للطلاب الدوليين، وعدم اشتراك الطلاب فى المسابقات الدولية.
عامر, سميرة صلاح خاطر, & الزكي, أحمد عبد الفتاح. (2022). متطلبات تدويل التعليم متعدد الثقافات بمؤسسات إعداد المعلم : دراسة ميدانية بكلية التربية جامعة دمياط. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(83.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.263935
MLA
سميرة صلاح خاطر عامر; أحمد عبد الفتاح الزكي. "متطلبات تدويل التعليم متعدد الثقافات بمؤسسات إعداد المعلم : دراسة ميدانية بكلية التربية جامعة دمياط". مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 83.02, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.263935
HARVARD
عامر, سميرة صلاح خاطر, الزكي, أحمد عبد الفتاح. (2022). 'متطلبات تدويل التعليم متعدد الثقافات بمؤسسات إعداد المعلم : دراسة ميدانية بكلية التربية جامعة دمياط', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(83.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.263935
VANCOUVER
عامر, سميرة صلاح خاطر, الزكي, أحمد عبد الفتاح. متطلبات تدويل التعليم متعدد الثقافات بمؤسسات إعداد المعلم : دراسة ميدانية بكلية التربية جامعة دمياط. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(83.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.263935