استهدف البحث بشكل رئيسي الوقوف على متطلبات تطوير القيادات الوسطى بالتعليم الثانوي العام في مصر في ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة واقتضت طبيعة البحث وأهدافه استخدام منهج البحث الوصفي لبيان الإطار النظري لمتطلبات تطوير الأداء الإداري للقيادات الوسطى بالتعليم الثانوي وفهم ماهيته، وأهميته في التخلص من العوائق التي تفصل بين المستويات الإدارية وتحسين كفاءة القيادة الوسطى والقيادة التنفيذية بالمدارس الثانوية العامة، وتحسين المناخ المحيط بالتنظيم الإداري بما يحقق أداء إداريا أفضل في المستقبل وتحسين العلاقات التنظيمية بين القائمين على إدارة تلك المؤسسات التعليمية بكافه مستوياتها وتوفيق العلاقة بين الإدارة والمدرسة والمجتمع المحيط بها.
غراب, سهير السيد متولي, & الخميسي, السيد سلامة. (2022). متطلبات تطوير القيادات الوسطى بالتعليم الثانوي العام في مصر في ضوء بعض الاتجاهات المعاصرة. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(83.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.263550
MLA
سهير السيد متولي غراب; السيد سلامة الخميسي. "متطلبات تطوير القيادات الوسطى بالتعليم الثانوي العام في مصر في ضوء بعض الاتجاهات المعاصرة". مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 83.01, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.263550
HARVARD
غراب, سهير السيد متولي, الخميسي, السيد سلامة. (2022). 'متطلبات تطوير القيادات الوسطى بالتعليم الثانوي العام في مصر في ضوء بعض الاتجاهات المعاصرة', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(83.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.263550
VANCOUVER
غراب, سهير السيد متولي, الخميسي, السيد سلامة. متطلبات تطوير القيادات الوسطى بالتعليم الثانوي العام في مصر في ضوء بعض الاتجاهات المعاصرة. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(83.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.263550