هدفت الدراسة إلى التوصل لتصور مقترح لتطوير الادارة الالكترونية بالجامعات المصرية للوصول بها إلى ما يسمى بالتميز المؤسسى، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى لوصف وتحليل الظاهرة موضوع الدراسة، وحيث اعتمدت الباحثة على الاستبيان بطريقة دلفاى كأداة أساسية لجمع البيانات، وتم توزيعها على (50) خبير من القيادات الجامعية، وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج والتى من أهمها
المؤسسة الجامعية بحاجة ماسة إى إدارة الكترونية معدة إعداداً مهنياً وإدارياً بشكل يمكنها من مواجهة التحديات التكنولوجية والمعرفية المعاصرة والمتلاحقة لمواكبة التغيير ومن ثم التحول نحو التقدم والتطور لتحقيق التميز المؤسسى.
نجاح المؤسسة الجامعية فى تطوير الادارة الالكترونية يتطلب أفراد وقيادات ذات قدرات ومهارات تساعد على خلق جو مناسب فى تحقيق الأهداف المنشودة والابداع والتميز الادارى المستهدف.
التعرف على كل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والمعلومات لمواكبة المستجدات العصرية فى عالم الادارة الالكترونية من خلال الدورات والندوات والمؤتمرات وورش العمل فى ذلك المجال، والاستفادة منها فى الادارت المختلفة من أجل تحقيق التميز الادارى والوصول إلى التميز المؤسسى.
ركه, مياده السيد على عوض, & الخميسى, السيد سلامة. (2022). تطوير الإدارة الالكترونية بالجامعات المصرية وانعكاسها على التميز المؤسسى. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(83.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.263548
MLA
مياده السيد على عوض ركه; السيد سلامة الخميسى. "تطوير الإدارة الالكترونية بالجامعات المصرية وانعكاسها على التميز المؤسسى". مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 83.01, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.263548
HARVARD
ركه, مياده السيد على عوض, الخميسى, السيد سلامة. (2022). 'تطوير الإدارة الالكترونية بالجامعات المصرية وانعكاسها على التميز المؤسسى', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(83.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.263548
VANCOUVER
ركه, مياده السيد على عوض, الخميسى, السيد سلامة. تطوير الإدارة الالكترونية بالجامعات المصرية وانعكاسها على التميز المؤسسى. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(83.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.263548