يهدف البحث الحالي إلى إعداد قائمة لمهارات تصميم برمجيات المحاکاة التفاعلية باستخدام برنامج Adobe Animate CC لدى طلاب کلية التربية، حيث توصل الباحثون إلى قائمة بمهارات تصميم برمجيات المحاکاة التفاعلية من خلال الاطلاع على الأدبيات المرتبطة باستخدام برنامج Adobe Animate CC في تصميم برمجيات المحاکاة التفاعلية، وتم عرضها على مجموعة من المحکمين والخبراء في مجال تکنولوجيا التعليم ومجال البرمجة والتطوير لبرمجيات المحاکاة التفاعلية، حيث أشار نتائج أراء المحکمين إلى أهمية کل المهارات الرئيسة والفرعية بنسبة اتفاق بلغت 99.6%، بعد ذلک قام الباحثون بعرض قائمة المهارات على عينة من طلاب کلية التربية للتعرف على مستوى معرفتهم واتقانهم للمهارات الرئيسة والفرعية، حيث أشارت النتائج إلى ضعف اتقان الطلاب للمهارات بنسبة اتفاق بلغت 100 %، وبذلک توصل الباحثون لصورة النهائية من قائمة مهارات لمهارات تصميم برمجيات المحاکاة التفاعلية باستخدام برنامج Adobe Animate CC اللازمة لطلاب کلية التربية، حيث تکونت القائمة من (11) إحدى عشرة مهارة رئيسة، يتفرع منها (51) واحد وخمسون مهارة فرعية.
ندا, محمد سمير, عتمان, الشحات سعد, عوض, أماني محمد, & المرسي, محمود عبد المنعم. (2022). مهارات تصميم برمجيات المحاکاة التفاعلية باستخدام برنامج Adobe Animate CC لدي طلاب کلية التربية. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(82.03), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.251357
MLA
محمد سمير ندا; الشحات سعد عتمان; أماني محمد عوض; محمود عبد المنعم المرسي. "مهارات تصميم برمجيات المحاکاة التفاعلية باستخدام برنامج Adobe Animate CC لدي طلاب کلية التربية". مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 82.03, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.251357
HARVARD
ندا, محمد سمير, عتمان, الشحات سعد, عوض, أماني محمد, المرسي, محمود عبد المنعم. (2022). 'مهارات تصميم برمجيات المحاکاة التفاعلية باستخدام برنامج Adobe Animate CC لدي طلاب کلية التربية', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(82.03), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.251357
VANCOUVER
ندا, محمد سمير, عتمان, الشحات سعد, عوض, أماني محمد, المرسي, محمود عبد المنعم. مهارات تصميم برمجيات المحاکاة التفاعلية باستخدام برنامج Adobe Animate CC لدي طلاب کلية التربية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(82.03): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.251357