هدف البحث إلى تنمية مهارات التذوق الأدبى بالمرحلة الثانوية (دراسة حالة على الصف الأول الثانوى) وذلک من خلال التقويم الوجدانى لنصوص أدبية وقامت الباحثة بتطبيق البرنامج بمدرسة الشهيد على عادل زهيرى (الثانوية بنات سابقًا) بإدارة فارسکور التعليمية وقد توصل البحث الحالى إلى إثبات فاعلية البرنامج الإثرائى القائم على التقويم الوجدانى فى تنمية مهارات التذوق الأدبى بنسبة (≤0.05) لدى طلاب المرحلة الثانوية.
أبوزايد, لبنى صلاح المتولى. (2022). أثر التقويم الوجدانى فى تنمية مهارات التذوق الأدبى لطلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.03), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231486
MLA
لبنى صلاح المتولى أبوزايد. "أثر التقويم الوجدانى فى تنمية مهارات التذوق الأدبى لطلاب المرحلة الثانوية", مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 81.03, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231486
HARVARD
أبوزايد, لبنى صلاح المتولى. (2022). 'أثر التقويم الوجدانى فى تنمية مهارات التذوق الأدبى لطلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.03), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231486
VANCOUVER
أبوزايد, لبنى صلاح المتولى. أثر التقويم الوجدانى فى تنمية مهارات التذوق الأدبى لطلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(81.03): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231486