أثر التقويم الوجدانى فى تنمية مهارات التذوق الأدبى لطلاب المرحلة الثانوية

المعلومات العلمية للعدد

المؤلف

کلية التربية جامعة دمياط

المستخلص

     هدف البحث إلى تنمية مهارات التذوق الأدبى بالمرحلة الثانوية (دراسة حالة على الصف الأول الثانوى) وذلک من خلال التقويم الوجدانى لنصوص أدبية وقامت الباحثة بتطبيق البرنامج بمدرسة الشهيد على عادل زهيرى (الثانوية بنات سابقًا) بإدارة فارسکور التعليمية وقد توصل البحث الحالى إلى إثبات فاعلية البرنامج الإثرائى القائم على التقويم الوجدانى فى تنمية مهارات التذوق الأدبى بنسبة (≤0.05) لدى طلاب المرحلة الثانوية.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية