هدف البحث الحالي إلى تنمية الثروة اللغوية ومهارات فهم المقروء، حيث تلعب اللغة دورًا عظيمًا في حياة الفرد والمجتمع؛ فهي وسيلة المجتمع للتفاهم، واداة الأمم للتواصل ووسيلة الإنسان للتعايش مع الاخرين، والتعبير عن أفکاره وعواطفه، کما أن لها فضلًا کبيرًا في کل ما وصل إليه الإنسان من تقدم ورقي، واللغة وسيلة للتعبير عن أفکارهم ومعارفهم ومعتقداتهم ومشاعرهم واتجاهاتهم وقيمهم، سواء أکانت اللغة منطوقة أم مسموعة أم مقروءة.
عبد الرحمن, شيماء عبد الحميد جاد جاد. (2022). توظيف السياق في تنمية بعض مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.03), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231479
MLA
شيماء عبد الحميد جاد جاد عبد الرحمن. "توظيف السياق في تنمية بعض مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي", مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 81.03, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231479
HARVARD
عبد الرحمن, شيماء عبد الحميد جاد جاد. (2022). 'توظيف السياق في تنمية بعض مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.03), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231479
VANCOUVER
عبد الرحمن, شيماء عبد الحميد جاد جاد. توظيف السياق في تنمية بعض مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(81.03): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231479