هدف البحث الحالى للتعرف على متطلبات تطوير التعليم الثانوى العام بمصر على ضوء الثورة الرقمية، حيث تعد مرحلة الدراسة الثانوية الثانوية العامة من أهم المراحل الدراسية، حيث تعتبر فترة تربية وتعليم مواطن يمکن أن يلعب دورا فى التنمية الاجتماعية والاقتصادية، حيث أن تلميذ هذه المرحلة ينطلق نموه فى جميع النواحى،کما تعده لمواصلة تعليمه الجامعى والمشارکة بشکل فعال فى مجتمعه وإعداد شخصية فعاله قادرة على القيام بالدور المنوط به مستقبلا لتحقيق نهضة بلاده،حيث يتسم العصر الحالى بالتقدم والتطور السريع والتغيرات المتلاحقة فى شتى مجالات الحياة فيما يعرف بالثورة الرقمية أو الثورة الصناعية الثالثة،قد شهد التعليم الثانوى العام بمصر محاولات متکررة استهدفت تجديده وتطويره،حيث انعکست التغيرات على شکل الأنظمة التعليمية فى جميع الدول حتى صار أمر تطوير التعليم أمرا حتميا لمواکبة التغيرات والتحولات التى يشهدها العام المعاصر فى جميع الميادين من أجل التکيف مع ثورة المعلومات والاتصالات والتکنولوجيا الحديثة.
أبو عش, ياسمين عادل محمد, & جمعه, محمد حسن. (2022). متطلبات تطوير التعليم الثانوى العام فى على ضوء الثورة الرقمية. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.230577
MLA
ياسمين عادل محمد أبو عش; محمد حسن جمعه. "متطلبات تطوير التعليم الثانوى العام فى على ضوء الثورة الرقمية", مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 81.02, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.230577
HARVARD
أبو عش, ياسمين عادل محمد, جمعه, محمد حسن. (2022). 'متطلبات تطوير التعليم الثانوى العام فى على ضوء الثورة الرقمية', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.230577
VANCOUVER
أبو عش, ياسمين عادل محمد, جمعه, محمد حسن. متطلبات تطوير التعليم الثانوى العام فى على ضوء الثورة الرقمية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(81.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.230577