استهدفت الدراسة الحالية التعرف إلى متطلبات تحقيق مؤشرات المنظمات عالية الأداء بکلية التربية جامعة دمياط، حيث إن مؤشرات المنظمات عالية الأداء من الدعائم التي من الممکن أن تساهم في تحقيق التميز التنافسي. واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي بأسلوبه التحليلي، بقصد استخدام البيانات لوضع خطط تحسين مستمر وصولا لمؤشرات المنظمات عالية الأداء. وتم الاستعانة بأداة المقابلة والتي أجريت مع عينة من أعضاء هيئة التدريس للوقوف على متطلبات تحقيق مؤشرات المنظمات عالية الأداء بکلية التربية جامعة دمياط، وقد توصلت الدراسة إلى نتائج أهمها وجود رؤية واضحة يؤمن بها جميع أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية جامعة دمياط، وجود بعض نواحي القصور في تطبيق مؤشرات المنظمات عالية الأداء بکلية التربية جامعة دمياط، کما يعد رأس المال البشري رکنا أساسيا من أرکان بناء المنظمات عالية الأداء لارتباط نجاح المنظمة بوجود فريق عمل يمتلک المعرفة والمهارة والخبرات المتميزة والقادرة على نقل المنظمة إلى منظمة عالية الأداء. وفي ظل التطورات العالمية وزيادة التنافسية يجب أن تکون المنظمات عالية الأداء.
الديوي, شريهان السيد, & جوهر, علي صالح. (2022). متطلبات تحقيق مؤشرات المنظمات عالية الأداء بکلية التربية جامعة دمياط. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.230572
MLA
شريهان السيد الديوي; علي صالح جوهر. "متطلبات تحقيق مؤشرات المنظمات عالية الأداء بکلية التربية جامعة دمياط". مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 81.02, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.230572
HARVARD
الديوي, شريهان السيد, جوهر, علي صالح. (2022). 'متطلبات تحقيق مؤشرات المنظمات عالية الأداء بکلية التربية جامعة دمياط', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.230572
VANCOUVER
الديوي, شريهان السيد, جوهر, علي صالح. متطلبات تحقيق مؤشرات المنظمات عالية الأداء بکلية التربية جامعة دمياط. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(81.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.230572