هدفت الدراسة الحالية التعرف غلى الأدوار المستحدثة للمعلم داخل العملية التعليمية فى ظل جائحة فيروس کورونا المستجد ، مع التعرف على مدى تأثير تداعيات الجائحة على المؤسسات التعليمية و سبل مواجهتها . استخدمت الدراسة المنهج الوصفى من خلال إستقراء وتحليل الدراسات السابقة .
الشناوي, فاطمة محمد, & الخميسى, السيد سلامة. (2022). التجديد التربوي فى أدوار المعلم لمواجهة تداعيات جائحة کورونا (COVID- 19) على التعليم المدرسي. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.229618
MLA
فاطمة محمد الشناوي; السيد سلامة الخميسى. "التجديد التربوي فى أدوار المعلم لمواجهة تداعيات جائحة کورونا (COVID- 19) على التعليم المدرسي". مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 81.01, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.229618
HARVARD
الشناوي, فاطمة محمد, الخميسى, السيد سلامة. (2022). 'التجديد التربوي فى أدوار المعلم لمواجهة تداعيات جائحة کورونا (COVID- 19) على التعليم المدرسي', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(81.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.229618
VANCOUVER
الشناوي, فاطمة محمد, الخميسى, السيد سلامة. التجديد التربوي فى أدوار المعلم لمواجهة تداعيات جائحة کورونا (COVID- 19) على التعليم المدرسي. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(81.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.229618