سعى هذا البحث إلى إعداد تصور مقترح لتوظيف تقنية الواقع المعزز في تدريس مقرر الحاسب الآلي لطلاب کلية التربية, من خلال تحديد أهداف توظيف تقنية الواقع المعزز ومتطلبات توظيف الواقع المعزز في التدريس, حيث استخدم الباحث المنهج الوصفي المسحي لبحوث المناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم في عرض البحوث ودراستها لاستخلاص التصور المقترح, علي عينة متمثلة في خمسة عشر من الأساتذة المتخصصين في مجالي المناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم, وتمثلت أدوات البحث في استبانة لتحديد أهداف توظيف الواقع المعزز, واستبانة لتحديد متطلبات توظيف تقنية الواقع المعزز في تدريس الحاسب الآلي, وتصور مقترح مبدئي لتوظيف تقنية الواقع المعزز في تدريس مقرر الحاسب الآلي بالواقع المعزز, حيث تم عرض الاستبانات علي الأساتذة المتخصصين في مجالي المناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم والتي خلصت بتحديد أهداف توظيف الواقع المعزز والمتطلبات اللازمة لتوظيف الواقع المعزز في التدريس والتصور المقترح لتوظيف تقنية الواقع المعزز في تدريس الحاسب الآلي لطلاب کلية التربية في ضوء آراء السادة المحکمين وتعديلاتهم.
عبد الجليل المستکاوي, السيد حامد. (2022). تصور مقترح لتوظيف تقنية الواقع المعزز في تدريس مقرر الحاسب الآلي لطلاب کلية التربية. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(80.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.221665
MLA
السيد حامد عبد الجليل المستکاوي. "تصور مقترح لتوظيف تقنية الواقع المعزز في تدريس مقرر الحاسب الآلي لطلاب کلية التربية". مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 80.02, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.221665
HARVARD
عبد الجليل المستکاوي, السيد حامد. (2022). 'تصور مقترح لتوظيف تقنية الواقع المعزز في تدريس مقرر الحاسب الآلي لطلاب کلية التربية', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(80.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.221665
VANCOUVER
عبد الجليل المستکاوي, السيد حامد. تصور مقترح لتوظيف تقنية الواقع المعزز في تدريس مقرر الحاسب الآلي لطلاب کلية التربية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(80.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.221665