يتسم العصر الحالي بالتدفق السريع في المعلومات وتکنولوجيا الاتصالات وأصبح لزاماُ على القيادات التربوية مسايرة هذا التطور وفي ظل التحول في الممارسات التعليمية من التعليم الى التعلم ومن الحفظ والتلقين الى محتويات دراسية على شکل قضايا ومُشکلات يستکشفها بنفسه ومع ظهور مفهوم التربية الشاملة والتي تشمل (تعليم الانسان کيف يکون , وکيف يعيش مع الأخريين , وکيف يعمل , وکيف يتعلم تعليماً ذاتياَ ومُستمراَ ومع ظهور بعض التحولات في الإدارة التربوية من الإشراف إلى القيادة ومن التسيير إلى التمکين ومن التنفيذ إلى الابتکار والتجديد وفي ضوء هذه التحولات تبرز لنا الأفاق التي نحتاجها في القيادات التربوية بالمعاهد الإعدادية الأزهرية وأهمية اعتماد نموذج تربوي بمعايير عالية تسمح لنا باعتماد أدوار قيادية فعالة لمواجهة التحديات المعاصرة
صيام, إيمان توفيق, & محمود صابر, محمد. (2022). متطلبات تفعيل الأدوار التربوية لقيادات المعاهد الأزهرية الإعدادية بمصر في ضوء بعض التحديات المعاصرة. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(80.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.216543
MLA
إيمان توفيق صيام; محمد محمود صابر. "متطلبات تفعيل الأدوار التربوية لقيادات المعاهد الأزهرية الإعدادية بمصر في ضوء بعض التحديات المعاصرة". مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 80.01, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.216543
HARVARD
صيام, إيمان توفيق, محمود صابر, محمد. (2022). 'متطلبات تفعيل الأدوار التربوية لقيادات المعاهد الأزهرية الإعدادية بمصر في ضوء بعض التحديات المعاصرة', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(80.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.216543
VANCOUVER
صيام, إيمان توفيق, محمود صابر, محمد. متطلبات تفعيل الأدوار التربوية لقيادات المعاهد الأزهرية الإعدادية بمصر في ضوء بعض التحديات المعاصرة. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(80.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.216543