تسعى الدول إلى الارتقاء بجودة برامج إعداد معلمي التربية الخاصة بمؤسساتها، بالإضافة إلى استخدام مداخل مختلفة للقيام بالتطوير والتجديد لضمان جودتها، ورفع کفاءة مخرجاتها التعليمية في ضوء التوجهات والخبرات العالمية المعاصرة.
وبناء على ما سبق يمکن أن تتحدد مشکلة البحث في التساؤلات التالية:
ما الإطار المفاهيمي لفلسفة إعداد معلم التربية الخاصة بدولة الکويت؟
ما واقع إعداد معلم التربية الخاصة بدولة الکويت؟
ما الاتجاهات العالمية لإعداد معلم التربية الخاصة؟
ما التصور المقترح لإعداد معلم التربية الخاصة في دولة الکويت في ضوء الاتجاهات العالمية؟
وفيق رضوان, وائل, إسماعيل عيسوى, توفيق على, & موسى العطار, علي حسن. (2022). تصور مقترح لإعداد معلم التربية الخاصة في دولة الکويت في ضوء الاتجاهات العالمية. مجلة کلية التربية بدمياط, 37(80.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.216540
MLA
وائل وفيق رضوان; توفيق على إسماعيل عيسوى; علي حسن موسى العطار. "تصور مقترح لإعداد معلم التربية الخاصة في دولة الکويت في ضوء الاتجاهات العالمية". مجلة کلية التربية بدمياط, 37, 80.01, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.216540
HARVARD
وفيق رضوان, وائل, إسماعيل عيسوى, توفيق على, موسى العطار, علي حسن. (2022). 'تصور مقترح لإعداد معلم التربية الخاصة في دولة الکويت في ضوء الاتجاهات العالمية', مجلة کلية التربية بدمياط, 37(80.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.216540
VANCOUVER
وفيق رضوان, وائل, إسماعيل عيسوى, توفيق على, موسى العطار, علي حسن. تصور مقترح لإعداد معلم التربية الخاصة في دولة الکويت في ضوء الاتجاهات العالمية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2022; 37(80.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.216540