تنقسم أبحاث التوحد الحالية إلى سبعة مجالات أساسية، کل منها يحاول الإجابة على سؤال حول هذا الاضطراب الذي يشوبه الکثير من الغموض ربما لعدم تحديد السبب الحقيقي له بشکل يقيني وربما لکثرة الکتابات والآراء حوله. وفي ضوء الأسئلة السبعة التي عرضتها لجنة التنسيق المشترکة بين الوکالات للتوحد التابعة لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريکية، بالإضافة إلى أسئلة أخرى تتعلق بنواتج التعليم والتدريب والتدخلات المتعلقة بذوي اضطراب طيف التوحد وأسرهم وذوي العلاقة بهذه التدخلات، ثم التوصل إلى أفضل الممارسات القائمة على الأدلة في هذا المجال، تستهدف هذه الدراسة مناقشة هذه المجالات
أنيس عبدالوهاب رمضان, أ.د. عبد الناصر. (2021). الاتجاهات المعاصرة في تفسير وتشخيص وعلاج اضطراب طيف التوحد ـ دراسة تحليلية للدراسات والبحوث الأجنبية. مجلة کلية التربية بدمياط, 36(78.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.214690
MLA
أ.د. عبد الناصر أنيس عبدالوهاب رمضان. "الاتجاهات المعاصرة في تفسير وتشخيص وعلاج اضطراب طيف التوحد ـ دراسة تحليلية للدراسات والبحوث الأجنبية". مجلة کلية التربية بدمياط, 36, 78.01, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.214690
HARVARD
أنيس عبدالوهاب رمضان, أ.د. عبد الناصر. (2021). 'الاتجاهات المعاصرة في تفسير وتشخيص وعلاج اضطراب طيف التوحد ـ دراسة تحليلية للدراسات والبحوث الأجنبية', مجلة کلية التربية بدمياط, 36(78.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.214690
VANCOUVER
أنيس عبدالوهاب رمضان, أ.د. عبد الناصر. الاتجاهات المعاصرة في تفسير وتشخيص وعلاج اضطراب طيف التوحد ـ دراسة تحليلية للدراسات والبحوث الأجنبية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2021; 36(78.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.214690