يشهد تعليم وتعلم العلوم فى الوقت الراهن اهتمامًا کبيرًا لمواجهة تحديات القرن الحادى والعشرين الذى شهد تطورًا هائلًا فى جميع متطلبات الحياة بخطوات متسارعة، حيث لمس هذا التطور العملية التعليمية بکافة أشکالها، فشمل تطورًا کبيرًا فى المداخل والاتجاهات الحديثة التى فرضت نفسها على مناهج العلوم وتدريسها بمراحل التعليم المختلفة، وذلک لمقابلة التطورات المتسارعة والمشکلات البيئية المختلفة.
عثمان, منى السيد عبد المنعم. (2021). استخدام التعلم الموقفى عبر الويب لتنمية مهارات التفکير التأملى فى الکيمياء لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. مجلة کلية التربية بدمياط, 36(79.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201604
MLA
منى السيد عبد المنعم عثمان. "استخدام التعلم الموقفى عبر الويب لتنمية مهارات التفکير التأملى فى الکيمياء لدى طلاب الصف الثانى الثانوى", مجلة کلية التربية بدمياط, 36, 79.02, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201604
HARVARD
عثمان, منى السيد عبد المنعم. (2021). 'استخدام التعلم الموقفى عبر الويب لتنمية مهارات التفکير التأملى فى الکيمياء لدى طلاب الصف الثانى الثانوى', مجلة کلية التربية بدمياط, 36(79.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201604
VANCOUVER
عثمان, منى السيد عبد المنعم. استخدام التعلم الموقفى عبر الويب لتنمية مهارات التفکير التأملى فى الکيمياء لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. مجلة کلية التربية بدمياط, 2021; 36(79.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201604