استخدام التعلم الموقفى عبر الويب لتنمية مهارات التفکير التأملى فى الکيمياء لدى طلاب الصف الثانى الثانوى

المعلومات العلمية للعدد

المؤلف

کلية التربية جامعة دمياط

المستخلص

يشهد تعليم وتعلم العلوم فى الوقت الراهن اهتمامًا کبيرًا لمواجهة تحديات القرن الحادى والعشرين الذى شهد تطورًا هائلًا فى جميع متطلبات الحياة بخطوات متسارعة، حيث لمس هذا التطور العملية التعليمية بکافة أشکالها، فشمل تطورًا کبيرًا فى المداخل والاتجاهات الحديثة التى فرضت نفسها على مناهج العلوم وتدريسها بمراحل التعليم المختلفة، وذلک لمقابلة التطورات المتسارعة والمشکلات البيئية المختلفة.

الموضوعات الرئيسية