أولت الدولة المصرية اهتماما کبيرا بتطوير مؤسستها التعليمية طبقاً لرؤية مصر التعليمية 2030 والتي تعمل على زيادة العناية بتطوير التعليم منهجا ومعلما وطالبا وتدريسا ومدرسة، فهي تسعى الي إعادة هيکلة قطاع التعليم، من خلال تطوير وبناء المناهج وفق فلسفة تربوية رائدة تتناغم مع التکنولوجيا، وتواکب مقتضيات العصر.
هاني, مرفت حامد محمد, شحاتة, نشوي رفعت محمد, الحديدي, هبه حامد أحمد, & الشاهد, مصطفى أحمد محمد. (2021). برنامج إثرائي قائم على تطبيقات الذکاء الاصطناعي لتنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية الازهرية. مجلة کلية التربية بدمياط, 36(79.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201589
MLA
مرفت حامد محمد هاني; نشوي رفعت محمد شحاتة; هبه حامد أحمد الحديدي; مصطفى أحمد محمد الشاهد. "برنامج إثرائي قائم على تطبيقات الذکاء الاصطناعي لتنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية الازهرية", مجلة کلية التربية بدمياط, 36, 79.02, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201589
HARVARD
هاني, مرفت حامد محمد, شحاتة, نشوي رفعت محمد, الحديدي, هبه حامد أحمد, الشاهد, مصطفى أحمد محمد. (2021). 'برنامج إثرائي قائم على تطبيقات الذکاء الاصطناعي لتنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية الازهرية', مجلة کلية التربية بدمياط, 36(79.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201589
VANCOUVER
هاني, مرفت حامد محمد, شحاتة, نشوي رفعت محمد, الحديدي, هبه حامد أحمد, الشاهد, مصطفى أحمد محمد. برنامج إثرائي قائم على تطبيقات الذکاء الاصطناعي لتنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية الازهرية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2021; 36(79.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201589