تواجه النظم التعليمية التقليدية مشکلاتٍ متنوعة تتمثل في کثافة الفصول الدراسية وقلة الإمکانات المادية وعدم تأهيل المعلمين تأهيلاً أکاديميًا ، وتربويًا کافيًا وسوء إعداد الکتاب المدرسي وغياب الغاية العُليا من العملية التعليمية برُمتها ناهيک عن أن طبيعة العصر الحالي وما يتميز به من تطورٍ سريعٍ وتقدمٍ ملحوظٍ لکافة المستحدثات التکنولوجية التي فرضت نفسها في مختلف مجالات الحياة ولاسيما مجال التربية والتعليم فکان لزامًا على النظام التعليمي الحالي إعادة النظر في المتغيرات الطارئة على الساحة التربوية وسرعة اللحاق برکب التکنولوجيا وتوظيف کافة المستحدثات التکنولوجية في العملية التعليمية والاستفادة القصوى منها.
عوض, أماني محمد, المرسي, محمود عبد المنعم, & البسيوني, عمرو حافظ حافظ. (2021). مهارات تطوير المتاحف الافتراضية المطلوب تنميتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية بدمياط, 36(79.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201575
MLA
أماني محمد عوض; محمود عبد المنعم المرسي; عمرو حافظ حافظ البسيوني. "مهارات تطوير المتاحف الافتراضية المطلوب تنميتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم", مجلة کلية التربية بدمياط, 36, 79.01, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201575
HARVARD
عوض, أماني محمد, المرسي, محمود عبد المنعم, البسيوني, عمرو حافظ حافظ. (2021). 'مهارات تطوير المتاحف الافتراضية المطلوب تنميتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة کلية التربية بدمياط, 36(79.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201575
VANCOUVER
عوض, أماني محمد, المرسي, محمود عبد المنعم, البسيوني, عمرو حافظ حافظ. مهارات تطوير المتاحف الافتراضية المطلوب تنميتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية بدمياط, 2021; 36(79.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201575