هدف البحث الحالي إلي تحديد قائمة بمعايير تطوير الإنفوجرافيک التعليمي المتحرک، ولتحقيق الهدف من البحث أعدت الباحثة استبانة لتحديد قائمة المعايير اللازمة لتطوير الانفوجرافيک التعليمي المتحرک في ضوء مجموعة من الأسس وذلک باستخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتم تصنيفها في ثلاث مجالات هي جودة المحتوي، الفاعلية التعليمية، الجودة الفنية، تم عرض الاستبانة علي الخبراء والمتخصصين في مجال تکنولوجيا التعليم، ثم قامت الباحثة بجمع وتحليل البيانات ومعالجتها احصائياً باستخدام الأساليب الاحصائية المناسبة، وقد أشارت نتائج البحث إلي ارتفاع نسبة اتفاق المحکمين على أهمية کل معيار حيث بلغت 100%، وارتفعت نسبة الاتفاق لمؤشرات الأداء حيث تراوحت ما بين (90% – 100%)، وبناء على ذلک تم التوصل إلي الصورة النهائية لقائمة المعايير والتي تکونت من (3) مجالات، تم تصنيفها في (8) معايير تشتمل علي (74) مؤشر.
صبيحي, هبة عوض ابراهيم. (2021). معايير تطوير الإنفوجرافيک التعليمي المتحرک. مجلة کلية التربية بدمياط, 36(79.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201566
MLA
هبة عوض ابراهيم صبيحي. "معايير تطوير الإنفوجرافيک التعليمي المتحرک", مجلة کلية التربية بدمياط, 36, 79.01, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201566
HARVARD
صبيحي, هبة عوض ابراهيم. (2021). 'معايير تطوير الإنفوجرافيک التعليمي المتحرک', مجلة کلية التربية بدمياط, 36(79.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201566
VANCOUVER
صبيحي, هبة عوض ابراهيم. معايير تطوير الإنفوجرافيک التعليمي المتحرک. مجلة کلية التربية بدمياط, 2021; 36(79.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201566