استهدف البحث الراهن التعرف على الإطار المفاهيمي للقيادة الصفية، والکشف عن أهم المشکلات التي تواجه معلمي التربية الخاصة داخل مدارس التربية الخاصة، مع وضع تصور مقترح لتحقيق قيادة صفية ناجحة بمدارس التربية الخاصة في ضوء بعض الخبرات المعاصرة، وتمت الإجابة عن تساؤلات الدراسة وتحقيق أهدافه من خلال ثلاثة محاور أولهم تناول الإطار المفاهيمي للقيادة الصفية، وعرض الثاني أهم المشکلات التي تواجه معلمي التربية الخاصة، وختم بتصور مقترح لتحقيق قيادة صفية ناجحة بمدارس التربية الخاصة في ضوء بعض الخبرات المعاصرة.
صيام, إيمان توفيق, & رضوان, راجية رمضان أحمد رزق. (2021). متطلبات تحقيــــق قيــــادة صفية ناجحة بمدارس التربية الخاصة في ضوء بعض الخبرات المعاصرة. مجلة کلية التربية بدمياط, 36(79.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201348
MLA
إيمان توفيق صيام; راجية رمضان أحمد رزق رضوان. "متطلبات تحقيــــق قيــــادة صفية ناجحة بمدارس التربية الخاصة في ضوء بعض الخبرات المعاصرة". مجلة کلية التربية بدمياط, 36, 79.01, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201348
HARVARD
صيام, إيمان توفيق, رضوان, راجية رمضان أحمد رزق. (2021). 'متطلبات تحقيــــق قيــــادة صفية ناجحة بمدارس التربية الخاصة في ضوء بعض الخبرات المعاصرة', مجلة کلية التربية بدمياط, 36(79.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201348
VANCOUVER
صيام, إيمان توفيق, رضوان, راجية رمضان أحمد رزق. متطلبات تحقيــــق قيــــادة صفية ناجحة بمدارس التربية الخاصة في ضوء بعض الخبرات المعاصرة. مجلة کلية التربية بدمياط, 2021; 36(79.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.201348