هدف البحث الحالى إلى تصميم استراتيجية مقترحة للتعلم المدمج قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات البحث العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية، ولتحقيق ذلک تم إعداد قائمة بمهارات البحث العلمي المطلوب تنميتها لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية، کما تم إعداد قائمة بمعايير تطوير بيئة للتعلم المدمج واستخدم فى ذلک المنهج الوصفى التحليلي، و قد تم عرض القائمتين على الخبراء والمتخصصين فى مجالى تکنولوجيا التعليم، ومناهج وطرق تدريس العلوم. حيث تکونت عينة البحث من تسعة عشر محکمًا من المتخصصين فى مجالى تکنولوجيا التعليم ومناهج وطرق تدريس العلوم. وقد قامت الباحثتان بجمع وتحليل البيانات ومعالجاتها إحصائيًا باستخدام الأساليب الإحصائية المناسبة لطبيعة البحث (معادلة کوبر)، کما تم تقديم تصور مقترح لاستراتيجية للتعلم المدمج قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات البحث العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
المحمدي السحيتي, الشيماء عبد المنعم, & شحاته, نشوى رفعت. (2021). استراتيجية مقترحة للتعلم المدمج قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات البحث العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. مجلة کلية التربية بدمياط, 36(78.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189904
MLA
الشيماء عبد المنعم المحمدي السحيتي; نشوى رفعت شحاته. "استراتيجية مقترحة للتعلم المدمج قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات البحث العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية", مجلة کلية التربية بدمياط, 36, 78.02, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189904
HARVARD
المحمدي السحيتي, الشيماء عبد المنعم, شحاته, نشوى رفعت. (2021). 'استراتيجية مقترحة للتعلم المدمج قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات البحث العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', مجلة کلية التربية بدمياط, 36(78.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189904
VANCOUVER
المحمدي السحيتي, الشيماء عبد المنعم, شحاته, نشوى رفعت. استراتيجية مقترحة للتعلم المدمج قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات البحث العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2021; 36(78.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189904