يهدف البحث الحالى إلى تطوير معايير أنماط الدعم فى بيئة تعلم افتراضية وفق مستوى الدافعية للتعلم. واستخدم البحث المنهج الوصفى التحليلى فى عرض وإستخلاص المعايير من الأدبيات والدراسات المرتبطة. وتمثلت أداة البحث فى إستبانة لإستطلاع راى المتخصصين فى تکنولوجيا التعليم فى مدى وضوح صياغة کل معيار وصحته العلمية، وکفاية المعايير ومؤشراتها، ومدى إرتباط المؤشرات بالمعايير وإضافة أو حذف أو تعديل المعايير والمؤشرات . وتکونت عينة البحث من (9) محکما من المتخصصين فى مجال تکنولوجيا التعليم. وأسفرت نتائج البحث عن التوصل لقائمة معايير لتطوير أنماط الدعم فى بيئة التعلم الافتراضية وفق مستوى الدافعية للتعلم مکونة من مجالين رئيسين يندرج منها(11) معيارا و (114) مؤشرا(ملحق2).
جويدة, دينا مسعد, رمود, ربيع عبد العظيم, & عبد المقصود, ناهد فهمى. (2021). تطوير معايير أنماط الدعم فى بيئات التعلم الافتراضية وفقا لمستوى الدافعية للتعلم. مجلة کلية التربية بدمياط, 36(78.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189903
MLA
دينا مسعد جويدة; ربيع عبد العظيم رمود; ناهد فهمى عبد المقصود. "تطوير معايير أنماط الدعم فى بيئات التعلم الافتراضية وفقا لمستوى الدافعية للتعلم". مجلة کلية التربية بدمياط, 36, 78.02, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189903
HARVARD
جويدة, دينا مسعد, رمود, ربيع عبد العظيم, عبد المقصود, ناهد فهمى. (2021). 'تطوير معايير أنماط الدعم فى بيئات التعلم الافتراضية وفقا لمستوى الدافعية للتعلم', مجلة کلية التربية بدمياط, 36(78.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189903
VANCOUVER
جويدة, دينا مسعد, رمود, ربيع عبد العظيم, عبد المقصود, ناهد فهمى. تطوير معايير أنماط الدعم فى بيئات التعلم الافتراضية وفقا لمستوى الدافعية للتعلم. مجلة کلية التربية بدمياط, 2021; 36(78.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189903