هدفت الدراسة الحالية إلى وضع تصور مقترح لتحسين جودة الأداء الإداري والتعليمي بالمدارس الفنية المتقدمة الصناعية في مصر في ضوء إدارة المعرفة، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي للحصول علي حقائق دقيقة عن فلسفة التعليم المتقدم الصناعي وأهدافه، والتحديات المؤثرة فيه ومنها: نظرة المجتمع، الثورة التکنولوجية، تنامى المعرفة، والصعوبات المتصلة بالمناهج الدراسية، والصعوبات المتصلة بإعداد معلمي تلک المدارس، وتوصلت الدراسة إلي وضع بعض المقترحات لتحسين الإدارة المدرسية، والمناهج، وإعداد المعلم وتنميته المهنية بالمدارس الفنية المتقدمة الصناعية.
أبوکليلة, هادية محمد رشاد, الملاحي, وفاء مجيد, & متولي, جبر محمد جبر. (2021). تحسين جودة الأداء بالمدارس الفنية المتقدمة في مصر في ضوء إدارة المعرفة. مجلة کلية التربية بدمياط, 36(78.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189838
MLA
هادية محمد رشاد أبوکليلة; وفاء مجيد الملاحي; جبر محمد جبر متولي. "تحسين جودة الأداء بالمدارس الفنية المتقدمة في مصر في ضوء إدارة المعرفة". مجلة کلية التربية بدمياط, 36, 78.02, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189838
HARVARD
أبوکليلة, هادية محمد رشاد, الملاحي, وفاء مجيد, متولي, جبر محمد جبر. (2021). 'تحسين جودة الأداء بالمدارس الفنية المتقدمة في مصر في ضوء إدارة المعرفة', مجلة کلية التربية بدمياط, 36(78.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189838
VANCOUVER
أبوکليلة, هادية محمد رشاد, الملاحي, وفاء مجيد, متولي, جبر محمد جبر. تحسين جودة الأداء بالمدارس الفنية المتقدمة في مصر في ضوء إدارة المعرفة. مجلة کلية التربية بدمياط, 2021; 36(78.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189838