يتمثل الأداء اللغوي الشفوي المتمثل في مهارتي الاستماع والتحدث، وتحسين مهاراته ضرورة ملحة تؤتي ثمارها إذا تمت بطرق وأساليب تربوية صحيحة، والبحث الحالي معنى بتنمية مهارات الآداء الشفوي من خلال استراتيجية قائمة على نظية الملکات اللسانية لابن خدلون، وقد أثبتت الاستراتيحية فاعليتها في تنمية المهارات لدى أطفال العينة.
يوسف حسنين, أميمة سعد, & الدين سليمان, محمود جلال. (2021). استراتيجية قائمة على نظرية الملکات لابن خلدون لتحسين الأداء اللغوي الشفوي لأطفال الروضة.. مجلة کلية التربية بدمياط, 36(78.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189812
MLA
أميمة سعد يوسف حسنين; محمود جلال الدين سليمان. "استراتيجية قائمة على نظرية الملکات لابن خلدون لتحسين الأداء اللغوي الشفوي لأطفال الروضة.". مجلة کلية التربية بدمياط, 36, 78.01, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189812
HARVARD
يوسف حسنين, أميمة سعد, الدين سليمان, محمود جلال. (2021). 'استراتيجية قائمة على نظرية الملکات لابن خلدون لتحسين الأداء اللغوي الشفوي لأطفال الروضة.', مجلة کلية التربية بدمياط, 36(78.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189812
VANCOUVER
يوسف حسنين, أميمة سعد, الدين سليمان, محمود جلال. استراتيجية قائمة على نظرية الملکات لابن خلدون لتحسين الأداء اللغوي الشفوي لأطفال الروضة.. مجلة کلية التربية بدمياط, 2021; 36(78.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189812