تعد المفردات اللغوية هى مکونات أساسية لأية لغة، وعلى قدر ثراء المعجم اللغوى ، يکون ثراء اللغة وقدرة المتحدثين بها على التعبير عن ذواتهم وأفکارهم وحياتهم بکل جوانبها ومختلف مجالاتها ، وما الکلام المسموع أو المقروء إلا تشکيل من مفردات لغوية متفق عليها اجتماعيًا
محمد على, ياسمين زکى السيد, محمد نصر, معاطى, & جلال الدين سليمان, محمود. (2021). استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الحقول الدلالية لتنمية الثروة اللغوية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. مجلة کلية التربية بدمياط, 36(77), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.154356
MLA
ياسمين زکى السيد محمد على; معاطى محمد نصر; محمود جلال الدين سليمان. "استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الحقول الدلالية لتنمية الثروة اللغوية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي", مجلة کلية التربية بدمياط, 36, 77, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.154356
HARVARD
محمد على, ياسمين زکى السيد, محمد نصر, معاطى, جلال الدين سليمان, محمود. (2021). 'استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الحقول الدلالية لتنمية الثروة اللغوية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', مجلة کلية التربية بدمياط, 36(77), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.154356
VANCOUVER
محمد على, ياسمين زکى السيد, محمد نصر, معاطى, جلال الدين سليمان, محمود. استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الحقول الدلالية لتنمية الثروة اللغوية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. مجلة کلية التربية بدمياط, 2021; 36(77): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.154356