الخولاني, مصطفى سعد عبد الوهاب. (2013). فاعلية برنامج حاسوبي قائم على نظرية الحلول الإبداعية للمشکلات ( تريز ) في تنمية عادات العقل لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية بدمياط, 30(65), -. doi: 10.21608/jsdu.2013.135248
MLA
مصطفى سعد عبد الوهاب الخولاني. "فاعلية برنامج حاسوبي قائم على نظرية الحلول الإبداعية للمشکلات ( تريز ) في تنمية عادات العقل لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية", مجلة کلية التربية بدمياط, 30, 65, 2013, -. doi: 10.21608/jsdu.2013.135248
HARVARD
الخولاني, مصطفى سعد عبد الوهاب. (2013). 'فاعلية برنامج حاسوبي قائم على نظرية الحلول الإبداعية للمشکلات ( تريز ) في تنمية عادات العقل لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية', مجلة کلية التربية بدمياط, 30(65), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2013.135248
VANCOUVER
الخولاني, مصطفى سعد عبد الوهاب. فاعلية برنامج حاسوبي قائم على نظرية الحلول الإبداعية للمشکلات ( تريز ) في تنمية عادات العقل لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2013; 30(65): -. doi: 10.21608/jsdu.2013.135248