الألاوى, نسمة محمد أحمد. (2014). استخدام الوثائق الأصلية فى ضوء المدخل التفاعلى لتنمية مهارات التواصل الشفهي للطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بکلية التربية". مجلة کلية التربية بدمياط, 31(67), -. doi: 10.21608/jsdu.2014.134045
MLA
نسمة محمد أحمد الألاوى. "استخدام الوثائق الأصلية فى ضوء المدخل التفاعلى لتنمية مهارات التواصل الشفهي للطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بکلية التربية"", مجلة کلية التربية بدمياط, 31, 67, 2014, -. doi: 10.21608/jsdu.2014.134045
HARVARD
الألاوى, نسمة محمد أحمد. (2014). 'استخدام الوثائق الأصلية فى ضوء المدخل التفاعلى لتنمية مهارات التواصل الشفهي للطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بکلية التربية"', مجلة کلية التربية بدمياط, 31(67), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2014.134045
VANCOUVER
الألاوى, نسمة محمد أحمد. استخدام الوثائق الأصلية فى ضوء المدخل التفاعلى لتنمية مهارات التواصل الشفهي للطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بکلية التربية". مجلة کلية التربية بدمياط, 2014; 31(67): -. doi: 10.21608/jsdu.2014.134045