هدف البحث إلى تعرف فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية في تنمية مهارات الکتابة الإبداعية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى, واستخدم البحث المنهج شبه التجريبى والمنهج الوصفى, وتکونت عينة البحث من (100) تلميذ وتلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادي حيث تمَّ تقسيم العينة إلى مجموعتين تجريبيتين (ذکور, إناث) شملت (50) تلميذ وتلميذة, ومجموعتين ضابطتين (ذکور, إناث) شملت (50) تلميذاً وتلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى, وطبقت الباحثة الأدوات التالية: اختبار الکتابة الابداعية, ومقياس الاتجاه نحو الکتابة الإبداعية, وتوصل البحث إلى فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى.
محمود, رحاب طلعت. (2015). فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. مجلة کلية التربية بدمياط, 32(68), -. doi: 10.21608/jsdu.2015.133714
MLA
رحاب طلعت محمود. "فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى". مجلة کلية التربية بدمياط, 32, 68, 2015, -. doi: 10.21608/jsdu.2015.133714
HARVARD
محمود, رحاب طلعت. (2015). 'فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى', مجلة کلية التربية بدمياط, 32(68), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2015.133714
VANCOUVER
محمود, رحاب طلعت. فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. مجلة کلية التربية بدمياط, 2015; 32(68): -. doi: 10.21608/jsdu.2015.133714