يهدف البحث الحالي إلى الکشف عن أساليب التعلم المفضلة لدى ذوي الاحتياجات الخاصة في ظل نظام الدمج، بالإضافة إلي التعرف علي الفروق بين الذکور والإناث في أساليب التعلم المفضلة.
سعد, هبه محمد إبراهيم, & شهدة, دعاء عبد الفتاح حسن. (2019). أساليب التعلم المفضلة لذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر معلميهم في ظل نظام الدمج. مجلة کلية التربية بدمياط, 34(73), -. doi: 10.21608/jsdu.2019.132120
MLA
هبه محمد إبراهيم سعد; دعاء عبد الفتاح حسن شهدة. "أساليب التعلم المفضلة لذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر معلميهم في ظل نظام الدمج", مجلة کلية التربية بدمياط, 34, 73, 2019, -. doi: 10.21608/jsdu.2019.132120
HARVARD
سعد, هبه محمد إبراهيم, شهدة, دعاء عبد الفتاح حسن. (2019). 'أساليب التعلم المفضلة لذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر معلميهم في ظل نظام الدمج', مجلة کلية التربية بدمياط, 34(73), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2019.132120
VANCOUVER
سعد, هبه محمد إبراهيم, شهدة, دعاء عبد الفتاح حسن. أساليب التعلم المفضلة لذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر معلميهم في ظل نظام الدمج. مجلة کلية التربية بدمياط, 2019; 34(73): -. doi: 10.21608/jsdu.2019.132120