هدف البحث الحالى إلى تحديد قائمة معايير تطوير بيئة تعلم تکيفية إلکترونية وفق نمطي التفکير(التحليلى/ الترکيبى) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، استخدم الباحثون لهذا الغرض طريقة البحوث الوصفية حيث تکونت عينة البحث من عدد "15"عضو هيئة تدريس تکنولوجيا التعليم وعلم النفس التربوى من بعض الجامعات المصرية، حيث توصل الباحثون إلى قائمة معايير مکونة من: "10" معيار رئيس، و"104" مؤشرًا .
علي, مروة رمضان. (2020). قائمة معايير لتطوير بيئة تعلم تکيفية إلکترونية وفق نمطي التفکير (التحليلى/ الترکيبى) لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية بدمياط, 35(74.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131887
MLA
مروة رمضان علي. "قائمة معايير لتطوير بيئة تعلم تکيفية إلکترونية وفق نمطي التفکير (التحليلى/ الترکيبى) لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة کلية التربية بدمياط, 35, 74.02, 2020, -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131887
HARVARD
علي, مروة رمضان. (2020). 'قائمة معايير لتطوير بيئة تعلم تکيفية إلکترونية وفق نمطي التفکير (التحليلى/ الترکيبى) لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة کلية التربية بدمياط, 35(74.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131887
VANCOUVER
علي, مروة رمضان. قائمة معايير لتطوير بيئة تعلم تکيفية إلکترونية وفق نمطي التفکير (التحليلى/ الترکيبى) لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2020; 35(74.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131887