هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على الأنماط القيادية السائدة في بعض مؤسسات التعليم العالي بالمملکة العربية السعودية في ضوء نتائج بعض الدراسات السابقة، وکذلک التعرف على أبرز العوامل التي تؤثر على التحصيل الدراسي للطلبة في بعض مؤسسات التعليم العالي في ضوء نتائج بعض الدراسات السابقة، ثم توضيح العلاقة بين نمط القيادة الإدارية والتحصيل الدراسي للطلبة في بعض مؤسسات التعليم العالي في ضوء نتائج بعض الدراسات السابقة.
المحبوب, عادل بن عبدالله بن صالح. (2020). نمط القيادة الإدارية وعلاقته بالتحصيل الدراسي للطلبة في بعض مؤسسات التعليم العالي بالمملکة العربية السعودية. مجلة کلية التربية بدمياط, 35(74.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131881
MLA
عادل بن عبدالله بن صالح المحبوب. "نمط القيادة الإدارية وعلاقته بالتحصيل الدراسي للطلبة في بعض مؤسسات التعليم العالي بالمملکة العربية السعودية". مجلة کلية التربية بدمياط, 35, 74.02, 2020, -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131881
HARVARD
المحبوب, عادل بن عبدالله بن صالح. (2020). 'نمط القيادة الإدارية وعلاقته بالتحصيل الدراسي للطلبة في بعض مؤسسات التعليم العالي بالمملکة العربية السعودية', مجلة کلية التربية بدمياط, 35(74.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131881
VANCOUVER
المحبوب, عادل بن عبدالله بن صالح. نمط القيادة الإدارية وعلاقته بالتحصيل الدراسي للطلبة في بعض مؤسسات التعليم العالي بالمملکة العربية السعودية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2020; 35(74.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131881